دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-16

الهيئة المستقلة للانتخاب لموظفيها: تحت طائل المسؤولية

الرأي نيوز - عممت الهيئة المستقلة للانتخاب على موظفيها اليوم الخميس، موجها من رئيس مجلس مفوضي الهيئة المهندس موسى المعايطة، حول العملية الانتخابية حظرت فيه عليهم او العاملين معها وتحت طائلة المساءلة القانونية والإدارية القيام بأي من الامور المبينة تاليا:

1- التدخل المباشر أو غير المباشر للتأثير على العملية الانتخابية بما في ذلك الحملات الانتخابية أو عملية التسجيل أو الاقتراع لصالح أي مرشح أو قائمة، أو المشاركة في الحملات الانتخابية او تمويلها أو جمع التبرعات لأي مرشح أو قائمة او حزب سياسي.

2- استخدام أي من الصلاحيات أو المواد او المستلزمات أو المعلومات المتوفرة لديك بحكم عملك لأي مصلحة شخصية أو للتأثير غير المشروع على المرشحين أو الناخبين أو المقترعين أو أي من شركاء العملية الانتخابية خلال فترات العملية الانتخابية وما بعدها.

3- التصريح أو التعبير عن أية وجهة نظر سياسية أو أيدولوجية أو كتابة المقالات والمنشورات أو الاشتراك في ندوات أو برامج أو مهرجانات معينة يفهم منها أنها انحياز سياسي أو أيديولوجي.

4- حمل أي شارة أو إلصاق أي ملصقات أو اعلانات ترمز أو تشير إلى اتجاه سياسي أو أيدولوجي في اي من مراحل العملية الانتخابية.

5- ارتياد مقرات المرشحين أو القوائم او الاحزاب السياسية أو المشاركة في أي مناسبات لها علاقة بالانتخابات أو التواجد فيها إلا بتكليف رسمي لغايات العمل من قبل الهيئة.

6- قبول أو طلب أي هدايا أو أية امتيازات من أي نوع كانت من أي من المرشحين او القوائم او مندوبيهم او مؤازريهم أو من أي من شركاء الهيئة.
وقال التعميم، إن ذلك يأتي تعزيزا للالتزام بمبادئ عمل الهيئة والتي تقوم على النزاهة والحياد والاستقلالية والشفافية والكفاءة في انجاز الاعمال الموكلة إليها، ولتحقيق أعلى درجات الالتزام من الكوادر البشرية العاملة مع الهيئة وبما يساهم في تعزيز الثقة بالعملية الانتخابيةويضمن الحقوق المتساوية لجميع شركاء العملية الانتخابية
الرأي
عدد المشاهدات : ( 286 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .